• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

المحاکاة کأحد الأساليب التعليمية ومدي تأثيرها علي المتعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/afbj.2022.253883

مجلة أفاق جديدة في تعليم الکبار
المجلد 32، العدد 32 - الرقم المسلسل للعدد 32
يونيو 2022
الصفحة 285-302
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 996.67 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 87
  • تنزیل PDF: 107

APA

. (2022). المحاکاة کأحد الأساليب التعليمية ومدي تأثيرها علي المتعلم. مجلة أفاق جديدة في تعليم الکبار, 32(32), 285-302. doi: 10.21608/afbj.2022.253883

MLA

. "المحاکاة کأحد الأساليب التعليمية ومدي تأثيرها علي المتعلم", مجلة أفاق جديدة في تعليم الکبار, 32, 32, 2022, 285-302. doi: 10.21608/afbj.2022.253883

HARVARD

. (2022). 'المحاکاة کأحد الأساليب التعليمية ومدي تأثيرها علي المتعلم', مجلة أفاق جديدة في تعليم الکبار, 32(32), pp. 285-302. doi: 10.21608/afbj.2022.253883

VANCOUVER

. المحاکاة کأحد الأساليب التعليمية ومدي تأثيرها علي المتعلم. مجلة أفاق جديدة في تعليم الکبار, 2022; 32(32): 285-302. doi: 10.21608/afbj.2022.253883

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو