. (2024). دور التعلم المدمج في تعزيز مهارات الضعف القرائي في اللغة العربية لطالبات الصف الثالث الابتدائي في دولة الكويت- منار يوسف القبندي. مجلة أفاق جديدة في تعليم الکبار, 36(36), 1-41. doi: 10.21608/afbj.2024.413107
MLA
. "دور التعلم المدمج في تعزيز مهارات الضعف القرائي في اللغة العربية لطالبات الصف الثالث الابتدائي في دولة الكويت- منار يوسف القبندي", مجلة أفاق جديدة في تعليم الکبار, 36, 36, 2024, 1-41. doi: 10.21608/afbj.2024.413107
HARVARD
. (2024). 'دور التعلم المدمج في تعزيز مهارات الضعف القرائي في اللغة العربية لطالبات الصف الثالث الابتدائي في دولة الكويت- منار يوسف القبندي', مجلة أفاق جديدة في تعليم الکبار, 36(36), pp. 1-41. doi: 10.21608/afbj.2024.413107
VANCOUVER
. دور التعلم المدمج في تعزيز مهارات الضعف القرائي في اللغة العربية لطالبات الصف الثالث الابتدائي في دولة الكويت- منار يوسف القبندي. مجلة أفاق جديدة في تعليم الکبار, 2024; 36(36): 1-41. doi: 10.21608/afbj.2024.413107